الخميس، 18 أكتوبر 2012

الهدـــــــــــــــــــــــــــــــدايا,,,

شيل كل الهدايا,,, وأترك لي مايشبه طيفك.
إنسئ كل الحكايا,,, ولاتذكر لحظة كنت فيها حبيبك.
 بس هات قلبي,,
لأنه مازال ينبض بين يديك,,
وعاده مولّع وحبان فيـــــك.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إنسئ جرحك معايا,,, والذكرى المره لي تركتها ليك.
أتركني وأترك هوايا,,, ولاتذكرأيامي وإنتهنئ بلياليك.
 بس هات قلبي,,
لأنه مازال ينبض بين يديك,,
وعاده مولّع وحبان فيـــــك.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وحشتني تلك البدايه,,, وكيف كنت أنا دليلك.
ظلمتك في النهايه,,, إذا تركتني ورحت ماألومك.
بس هات قلبي,,
لأنه مازال ينبض بين يديك,,
وعاده مولّع وحبان فيـــــك.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أعتذرلك كيف يامنايا,,, وأنا سبب جرحك وتعذيبك.
من حقك تمل وتقول كفايه,,, وترحل عن محب ماعرف تقديرك.
 بس هات قلبي,,
لأنه مازال ينبض بين يديك,,
وعاده مولّع وحبان فيـــــك.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عطيتني في الحب كل المزايا,,, عطيتك الم وزدتها جروحك.
أسكنتني وسط الحنايا,,, وأنا توهتك عن كل دروبك.
 بس هات قلبي,,
لأنه مازال ينبض بين يديك,,
وعاده مولّع وحبان فيـــــك.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,صخخاد,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق