الجمعة، 24 أغسطس 2012

بالمختصر المفيـــــــــــــــــــــــــد,,,

      بالمختصر المفيـــــد,,, أحزاني تزيـــــد.
                حبيبي وأنت بعيـــــد,,
                بالمختصر المفيـــــد.
                 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
         ياريت تقـــــدر,,, مره لي عبّـــــر.
              بصدق أعطني المفيـــــد,,
                بالمختصر المفيـــــد.
                ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        هل أنت مخاصم,,, أو شي فيك ظالم.
                  ليه مني شريـــــد,,
                بالمختصر المفيـــــد.
                 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
           فيك أنا مغرم,,, أسمح لي أتكلم.
                 قلبي ماهو حديـــــد,,
                 بالمختصر المفيـــــد.
                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
            أريدك أنا جنبي,,, يامالك قلبي.
                  بقربك أنا سعيـــــد,,
                  بالمختصر المفيـــــد.
              ,,,, كلمات أخوكم صخاد,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق