الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

لاتقطع الجـــــــــــــــــــــــــــــود,,,

 سمع ياقلب وأصبر وتحمّــــــــــل,,, من حبايب في الهوى ماذكروا لك جــــــوده.
خلوك تتحسر على الجود وتتململ,,, لا تقطع الجود والمعروف تقف على حدوده.
                       وقد قالها المولى بشّر الصابريــــــــــــــــن,,
                        لي تعطي بلا منّه,, ولا تبالي بجور السنين.
                                    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
   كم كنت أنت وكم كنت تبــــــذل,,, وكم كنت في حبهم سارح من كوده لكوده.
   ورآك اليوم كل ساعه تسأــــل,,, على الذي بذلته مالقيــــــــــــــــــت مردوده.
                      لكن ياقلب هذه صفات المحبييــــــــــــــــــــن,,
                      لي تعطي بلا منّه,, ولا تبالي بجور السنين.
                                   ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                                      ,,, صخاد,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق