الجمعة، 21 سبتمبر 2012

ماهذه نظرتـــــــــــــك,,,

غربية ماهذه نظرتـــــك,,, ولاهذه ياعمري طلّتـــــك.
              قلّي حبيبي إيش قصتـــــك.
          هل هو عتاب,,, أو هناك أسباب.
                زادت من حيرتـــــك,,
               غريبة ماهذه نظرتـــــك.
                   ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أعرفك زين أعرف عيونك,,, وأعرفك زين لحظة قدومك.
              كل الدنيا تشرق من عيونك.
 قول نحن قراب,,, عشاق أحباب صحاب.
               أحكي لي شكوتـــــك,,
            غريبة ماهذه نظرتـــــك.
                 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 عاهدتك أقاسمك همومك,,, ولو غيري كثير يحبونك.
                بس أنا الوحيد مجنونك.
          قلبي فيك حاب,,, من يومه فيك ذاب.
                وهو كل ديرتـــــك,,
             غريبة ماهذه نظرتـــــك.
                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سألتك باللّي عرفته من طيبتك,,, أشرح لي من كدّر صفوتك.
             ومن قد أزعج شي من غيرتك.
وخلآك تصارع سراب,,, حبيبي لا تصدق الكذاب.
             قد أغرقك في ضيقتـــــك,,
             غريبة ماهذه نظرتـــــك.
                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حتى ولو كنت سبب كربتك,,, صارحني قول وعزتك.
             قد أكون ضاعفت غربتك.
   وقلبك معي إنصاب,, من بعدي وطول الغياب.
            الحقيقة أنا ميت بمحبتـــــك,,
             غريبة ماهذه نظرتـــــك.
                      ,,,صخاد,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق